jeu. Déc 1st, 2022

تورطا في الحيازة على المخدرات لغرض المتاجرة فيها إمرأة وشريكها في قبضة شرطة سيدي بلعباس

تورطا في الحيازة على المخدرات لغرض المتاجرة فيها

إمرأة وشريكها  في قبضة شرطة سيدي بلعباس

        تمكن أفراد الشرطة بفرقة مكافحة المخدرات من توقيف إمرأة وشريكها في العقد الثاني من العمر تورطا في الحيازة على المخدرات (الكيف المعالج ) قصد المتاجرة فيها ، حيث  تم على إثر ذلك حجز ما يقارب 300 غرام من الكيف المعالج ومبلغ مالي قدره 17 ألف دينار تعتبر من عائدات ترويج هذه السموم .

        حيثيات القضية تعود إلى إستغلال قوات الشرطة بفرقة مكافحة المخدرات لمعلومات مفادها وجود إمرأة مشتبه فيها تحوز على كمية من المخدرات ، حيث تم وضع خطة محكمة من أجل الكشف عن ملابسات هذه القضية .

        التحريات التي باشرتها المصلحة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيها ويتعلق الأمر بشابة في العقد الثاني من العمر ، بعد مراقبة دقيقة لتحركاتها تم توقيفها بحي سيدي الجيلالي ، أين ضبطت بحوزتها كمية من المخدرات قدر وزنها بـ 200 غرام ومبلغ مالي قدره 5000 دج تعتبر من عائدات ترويج المخدرات.

        التحقيقات التي باشرتها فرقة مكافحة المخدرات مكنت من تحديد هوية شريكها الذي تم توقيفه هو الآخر بعد مراقبة دقيقة لتحركاته، كما تم إسترجاع كمية أخرى من الكيف المعالج ومبلغ مالي يعتبر من عائدات الترويج ، حيث بلغت الكمية الإجمالية المحجوزة 293 غرام من الكيف المعالج و مبلغ مالي قدره 17 ألف دينار تعتبر من عائدات ترويج هذه السموم .

        بعد إستيفاء جميع الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة عن قضية الحيازة على المخدرات (الكيف المعالج) لغرض المتاجرة فيها .